HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

رئيس نادي مارسيليا: "أوناحي ليس للبيع"

هيت بلادي :

فنّد الإسباني بابلو لانغوريا، رئيس أولمبيك مارسيليا الفرنسي لكرة القدم، شائعات رحيل لاعبه المغربي عز الدين أوناحي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد لانغوريا، في تصريحات لوسائل الإعلام الفرنسية، أن أوناحي ليس للبيع، لافتا إلى أن اللاعب المغربي يبصم على مستويات جيدة مع الفريق وسعيد مع المجموعة بقيادة المدرب الإيطالي جينارو غاتوزو.

وقال رئيس النادي الفرنسي: “هذه مواقف مختلفة تمامًا. قرأت العديد من الشائعات حول عز الدين أوناحي؛ لكنه ليس لاعبا قابلا للبيع بالنسبة لنا، ولا نبحث عن عروض لتسريحه لأنه جزء من الفريق الذي يعتمد عليه غاتوزو”.

وأضاف: “إنه لاعب قدم، في الأسابيع الأخيرة، مستويات مبهرة في الدوري الفرنسي؛ سعداء أنه لاعب لأولمبيك مارسيليا، وأتمنى أن يبقى معنا لوقت أطول”.

وشارك عز الدين أوناحي، لاعب المنتخب المغربي، في 17 مباراة مع أولمبيك مارسيليا هذا الموسم، سجل خلالها هدفين.

ويوجد أوناحي، حاليا، مع بعثة المنتخب المغربي في مدينة سان بيدرو، في إطار استعدادات “الأسود” لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستنطلق السبت في الكوت ديفوار.

تجدر الإشارة إلى أن الدولي المغربي عز الدين أوناحي كان قد وقّع، في يناير 2023، في كشوفات مارسيليا الفرنسي، لمدة أربع سنوات ونصف السنة قادما من أنجيه.

عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi