HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

أول تعليق من درة بعد تكريمها في مهرجان الفضائيات العربية

هيت بلادي :
حصلت أمس السبت، الفنانة التونسية درة زروق، على جائزة في فعاليات مهرجان الفضائيات العربية في دورته رقم 12، بأحد الفنادق الكبرى في التجمع الخامس، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.
تكريم الفنانة درة
وفي أول تعليق لها بعد حصولها جائزة مهرجان الفضائيات العربية، نشرت درة صورة لها من المهرجان عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "شكرًا مهرجان الفضائيات العربية على تكريمي بجائزة التميز عن دوري في مسلسل "بين السما والأرض" سعيدة بكل إشادة بهذا الدور وأتمنى أن أكون دائما عند حسن ظنّ المشاهدين والنقاد وجمهوري الحبيب".
وأهدت إدارة المهرجان الدورة إلى روح الفنانين سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، كما تم تكريم عدد من نجوم الفن على مشوارهم الفني وتوزيع جوائز الأفضل في مختلف المجالات.
وشهد مهرجان الفضائيات العربية تكريم كل من الفنانة نيكول سابا، درة، حنان مطاوع، جميلة عوض، نرمين الفقى، أحمد زاهر، روجينا، ليلى زاهر، رنا رئيس، وغيرهم من الفنانين.








عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi