HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

من هى صاحبة أجمل إطلالة فى مهرجان الفضائيات العربية؟

هيت بلادي :
أثارت بعض النجمات الجدل من خلال ظهورهن باطلالات جريئة ومثيرة وانيقة في مهرجان الفضائيات العربية.
ليلى زاهر
وظهرت ليلى زاهر في الصور، بإطلالة أنيقة، حيث كانت مرتدية فستانا طويلا باللون الوردي، مع حزام فضي عند منطقة الخصر، أبرز رشاقتها، واعتمدت مكياجا ناعما ليناسب إطلالتها.
نسرين طافش..
وظهرت نسرين طافش، في الصور بإطلالة ساحرة وعلقت قائلة: "النجاح هو حصيلة نية قوية سعي جهد ايمان وشغف.. شكرا لمهرجان الفضائيات العربية.. شكرا للجنة النقاد على اختياري لهذه الجائزة عن شخصية رحاب في مسلسل المداح وشكرا للجمهور الذي صوت وتفاعل بحب كبير اعتز به.. أهديت هذه الجائزة لروح أستاذي المخرج المبدع الراحل حاتم علي وأيضا كالعادة لسوريا فلسطين والجزائر ولكل أحبائي في الوطن العربي".
درة..
وظهرت درة في الصور بإطلالة أنيقة وفستان ساحر وعلقت قائلة: "شكرًا مهرجان الفضائيات العربية على تكريمي بجائزة التميز عن دوري في مسلسل "بين السما والأرض" سعيدة بكل إشادة بهذا الدور وأتمنى أن أكون دائما عند حسن ظنّ المشاهدين والنقاد و جمهوري الحبيب ".
وتقام فعاليات الدورة الـ 12 من مهرجان الفضائيات العربية، ، اليوم الأحد، بحضور نخبة كبيرة من النجوم والنجمات، بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، ومن ابرز الحضور "إلهام شاهين، هنا الزاهد، مي عمر، درة، نسرين طافش، محمد رياض، مصطفى درويش، حمادة هلال، روجينا وغيرهم.
وكرم المهرجان عددا كبيرا من النجوم، الذين حققوا أعمالا فنية هامة مؤخرا، حيث جاءت ترشيحات نجوم الفن لقائمة جوائز مهرجان الفضائيات لعام 2021، فى عدد من المجالات الإعلامية والفنية، للتنافس على جوائز: أفضل ممثل وممثلة، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة وأفضل موقع إخباري.



عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi