HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

الصحف الإسبانية: غاريث بايل مطلوب في الدوري الأميركي

هيت بلادي : 
أكدت تقارير إسبانية أن أيام نجم ريال مدريد غاريث بايل، في سانتياغو بيرنابيو، باتت معدودة وسط اهتمام من قبل ناديين في الدوري الأميركي بضمه.
وارتبط الويلزي خلال موسم الانتقالات الصيفي الماضي بالرحيل عن الملكي والانتقال إلى الدوري الصيني، لكن ذلك لم يتم في النهاية.
ورغم بقاء بايل مع ريال مدريد إلا أن التكهنات بشأن مستقبله لم تتوقف في ظل الانتقادات العديدة التي يتعرض لها بسبب كثرة إصاباته وسوء مستواه وتصرفاته المثيرة للجدل.
وقالت صحيفة "ذا سن" الإنجليزية، نقلاً عن شبكة "eldesmarque" الإسبانية، أن بايل قد يرحل قريباً عن ريال مدريد صوب إنتر ميامي أو لوس أنجيليس غالاكسي.
وأشارت إلى أن جناح توتنهام السابق منفتح على فكرة الانتقال إلى الدوري الأميركي حيث يستطيع التحدث هناك باللغة الإنجليزية بحرية، كما أنه لن يعاني من الضغط الإعلامي الذي واجهه في إسبانيا.

وأوضحت أن إنتر ميامي قد يكون الوجهة الأقرب لبايل، لكنه سيضطر في تلك الحالة إلى الانتظار 6 أشهر حتى يتمكن من الانضمام إلى هذا الفريق رسمياً.



عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi