HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

ما حقيقة وفاة الفنانة المصرية ملك قورة في حادث سير؟

هيت بلادي : 
تداولت خلال الأيام الماضية عدد من المواقع والصفحات على الإنترنت أنباء عن وفاة الفنانة المصرية الشابة ملك قورة، وذكر البعض أن سبب الوفاة هو حادث سير خطير، وهو ما أثار القلق لدى الجمهور بشكل كبير خاصة وأنه لم يتم نشر أي شيء رسمي في ذلك الوقت.
وبعد الكثير من القيل والقال، خرج والد الممثلة المصرية ملك قورة عن صمته، ونفى في تصريحات صحفية حدوث أي مكروه لابنته مؤكدًا أنها بخير وبصحة جيدة ولم تتعرض لحادث سير كما تم تداوله، وأضاف: "ما تردد مجرد شائعة سخيفة وابنتي بخير اتقو الله".
كما خرجت ملك قورة في تصريحات لجريدة ” الوطن ” المصرية لتطمئن جمهورها عليها وأعربت عن استيائها من تلك الشائعة التي تسببت في قلق عائلتها عليها .
وقالت ملك : " أنا الحمد لله موجودة وبخير وبصحة جيدة ومتواجدة في منزلي .. وكنت نايمة صحيت فوجئت إن السوشيال ميديا موتتني في حادث سير .. حرام ما يحدث هذا أبي وامي توتروا من هذا الخبر السيئ ".

وتابعت : " أبي وأمي كانوا خارج المنزل وعندما سمعوا هذا الخبر كلموني للإطمئنان علي وعادوا للمنزل .. هل صاحب هذه الشائعة ارتاح نفسيا بعد القلق الذي سببه لأسرتي ".

عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi