HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

113 يوما تفضح فقر جاريث بيل في ريال مدريد

هيت بلادي : 
يواصل الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، إثارة الحيرة حول مستواه المتدني مع الفريق الملكي هذا الموسم، رغم كونه أحد أعلى اللاعبين أجرا في النادي.
وألقت صحيفة "آس" الإسبانية الضوء على مردود اللاعب الدولي الويلزي هذا الموسم، إذ أشارت إلى صيامه عن التهديف منذ بضعة أشهر، رغم أنه يعد أحد اللاعبين الذين يدخلون ضمن الأوراق الرابحة والحلول الهجومية للفريق في الأوقات الصعبة.
وأفادت الصحيفة بأن بيل لم يتمكن من تسجيل أي هدف بقميص "الميرينجي" منذ 113 يوما، كما أنه أحرز هدفين فقط هذا الموسم خلال 13 مباراة شارك فيها مع الفريق.
وتعود هذه الثنائية لمواجهة الريال ضد فياريال في عقر داره التي أقيمت يوم 1 سبتمبر/أيلول الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، حيث أحرز بيل هدفي الريال خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2.
ومنذ تلك المباراة، لم يسهم بيل بأي هدف مع الفريق الملكي باستثناء صناعته هدفا وحيدا خلال فوز الريال على غرناطة بنتيجة 4-2 في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.
وتعرض بيل بعدها لإصابة في ربلة الساق، ما حال دون مشاركته في 5 مباريات تالية، لكنه خاض 5 أخرى، ولم يصنع أي بصمة خلالها.

وعلى الصعيد الدولي، سجل بيل آخر أهدافه بقميص منتخب ويلز ضد كرواتيا يوم 13 أكتوبر الماضي، بينما أسهم في صناعة هدف ضد المجر في شهر نوفمبر/تشرين الثاني، ليلعب دورا في تأهل منتخب بلاده لكأس أمم أوروبا "يورو 2020".

عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi