HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

قرصنة الحساب الشخصي للفنانة المغربية لطيفة رأفت

هيت بلادي 
أعلنت الفنانة لطيفة رأفت، يوم أمس الثلاثاء، أن حسابها على تطبيق "تيك توك" قد تعرض للاختراق، وذلك عبر ميزة الستوري على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، أنستغرام.
بسبب هذا الحدث، قررت رأفت إنشاء حساب جديد على تطبيق "تيك توك"، وشاركت هذا الحساب مع متابعيها عبر نفس الستوري.
جاء في رسالتها "بعد اختراق حسابي على تطبيق تيك توك، إليكم حسابي الجديد الرسمي، وأعتذر عن الأصدقاء الذين كانوا موجودين في الحساب السابق".
وتوصلت الفنانة المغربية الكبيرة، لطيفة رأفت، بالعديد من التعليقات والرسائل التي تعبر عن التعاطف والدعم جراء اختراق حسابها على تطبيق "تيك توك". وعبّر متابعوها ومحبوها عن استيائهم من هذا الحادث وأظهروا تضامنهم معها في مواجهة هذه الانتهاك لحسابها.
من جهة أخرى، يُتوقع أن تنضم لطيفة رأفت إلى لجنة تحكيم الموسم الجديد من برنامج "ستار لايت" لاكتشاف المواهب الغنائية. سبق لها المشاركة في النسخة الأولى من البرنامج في العام الماضي، إلى جانب كل من الفنانة أسماء لمنور، نعمان لحلو، الدوزي، وأمينوكس.
وينتظر جمهور رأفت بشغف ظهورها في الموسم الجديد من برنامج "ستار لايت"، حيث حققت نجاحًا كبيرًا خلال مشاركتها في النسخة السابقة.
يعكس ذلك حب الجمهور وتقديرهم لموهبتها الفنية واطلاعهم على قدراتها الفنية كفنانة. حيث تعتبر لطيفة رأفت واحدة من الفنانات المغربيات الكبار، وتتمتع بجمهور كبير يحب موسيقاها وأدائها المتميز.

عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi