HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

مسلسل "المكتوب" ينفتح على موسم ثالث

هيت بلادي :
أثارت الحلقة الأخيرة من المسلسل الدرامي “المكتوب”، في موسمه الثاني، جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد عرضها مساء أمس الجمعة، وسط تساؤلات من الجمهور حول امتداد المسلسل لموسم ثالث.

وكشف مصدر من صناع المسلسل، أن الحديث عن جزء ثالث سابق لأوانه، مضيفا أن “القناة الثانية هي التي بيدها الحسم في إنتاج موسم آخر من عدمه بعد اقتناعها بالعمل وتقييمها لردود الفعل حوله”.
المصدر ذاته أفاد بأن السيناريست فاتن اليوسفي عمدت لترك نهاية المسلسل مفتوحة، مثل جزئه الأول، لكي تبقى جميع الاحتمالات واردة، مشيرا إلى أن نهاية “المكتوب” كانت عكس التوقعات والتسريبات التي تم تداولها.
من جهتها، قالت الفنانة هند بنجبارة إنها لا تملك أي فكرة بخصوص جزء ثالث من “المكتوب” ولا تعرف إن تمت مناقشة الموضوع أم لا.
وأضافت بنجبارة، أنها تفضل الاكتفاء، بجزء ثان فقط، لكن تبقى الكلمة للإنتاج، متمنية في الأخير القيام بالاختيار الصائب.
وبالرغم من أن الجزء الثاني من مسلسل “المكتوب” حقق نسب مشاهدة مهمة، سواء على التلفزيون أو “يوتيوب”، واستطاعت حلقاته تصدر “الطوندونس” المغربي، إلا أن أحداثه خيبت آمال محبيه الذين عبروا عبر منصات التواصل الاجتماعي عن عدم رضاهم على مستواه، معتبرين أن حلقات الجزء الثاني “باردة وتفتقر إلى التشويق والإثارة والحبكة الدرامية”، إضافة لاستيائهم من الظهور الباهت لبعض أبطال الجزء الأول.

عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi