HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

فياريال يتوج بالدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على مان يونايتد

هيت بلادي :
توج فريق فياريال بلقب الدوري الأوروبي على حساب مانشيستر يونايتد بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله.
بدأت أولى المحاولات الهجومية لمانشستر يونايتد بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء لم يتمكن إدينسون كافاني من السيطرة عليها بشكل جيد لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى لصالح فياريال.
توقفت المباراة لإصابة خوان فويث لاعب فياريال متأثرا باصطدام قوي على مستوى الرأس مع بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد.
وشهدت الدقائق العشرون الأولى أفضلية واضحة من لاعبي مانشستر يونايتد على مستوى السيطرة على الكرة بمناطق وسط الملعب.
وشهد الوقت بدل الضائع محاولة هجومية خطيرة لمانشستر يونايتد بعد انطلاقة سريعة من ماسون جرينوود على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية قوية اصطدمت بأحد مدافعي فياريال وكادت تسكن الشباك بشكل عكسي لولا تواجد الحارس جيرونيمو رولي في المكان المناسب والسيطرة على الكرة.
وجاء هدف فياريال من ركلة حرة مباشرة لفياريال في وسط ملعب مانشستر يونايتد من جهة اليمين، نفذها داني باريخو بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن جيرارد مورينو من الوصول لها بتحرك ذكي خلف المدافعين وسدد كرة مباشرة سكنت شباك الحارس ديفيد دي خيا.
وفي الشوط الثاني، استطاع الأورجواياني إدينسون كافاني، تسجيل هدف التعادل لـ مانشستر يونايتد في الدقيقة 55 ن متابعة لتسديدة زميله ماركوس راشفورد التي اصطدمت بمدافعي فياريال.
وفي الدقيقة 69، انفرد ماركوس راشفورد بحارس مرمى فياريال، لكن تسديدته ضلت طريق المرمى.
محاولات الفريقين استمرت، لكن لم تهتز أي من الشباك، لينتهي اللقاء بالتعادل، ويتجه الفريقان للأشواط الإضافية.
وحسم اليونايتد بالفعل مشاركته في دوري الأبطال بالموسم المقبل بعد أن أحرز المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تشكل مباراة اليوم الفرصة الوحيدة أمام فياريال للمشاركة في البطولة بعد أن احتل المركز السابع في الدوري الإسباني.
وشهدت قائمة مانشستر يونايتد تواجد القائد هاري ماجواير، الذي غاب عن المباريات الأربع الأخيرة ليونايتد في الدوري الإنجليزي بداعي الإصابة.

عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi