HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

انستجرام يتيح ميزة جديدة لعرض القصص Stories على الهواتف الذكية

هيت بلادي : 
فى الوقت الذى تشتد فيه المنافسة بين تطبيقات التواصل الاجتماعى، سعى القائمون على "إنستجرام" إلى تطوير تطبيقهم ودعمه بميزات جديدة لاجتذاب أكبر عدد من المستخدمين، وكون خدمة "القصص" أو Stories فى "إنستجرام" من بين أكثر الخدمات التى تجتذب مستخدمى التطبيق يسعى القائمون على التطبيق دوما إلى تطويرها ودعمها بميزات جديدة.
وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن بعض مستخدمى "إنستجرام" عبر الهواتف الذكية أصبحت لديهم الفرصة حاليا لتجربة ميزة اختبارية جديدة تهدف إلى إظهار أكبر عدد من أيقونات Stories فى صفحة واحدة، حسب روسيا اليوم.
فمع الميزة الجديدة بات تظهر للمستخدم 8 أيقونات للـ"قصص" موضوعة فى صفين تحت بعضهما، بدلا من 4 أيقونات كما هو الحال فى نسخ التطبيق التقليدية على الهواتف، كما أضافت الميزة زرا جديدا بمجرد الضغط عليه سيظهر للمستخدم عدد أكبر من الأيقونات فى صفحة واحدة، ليتمكن من اختيار إحداها بشكل سريع.
ويرى الخبراء أن هذه الميزة ستساعد كثيرا أصحاب الهواتف الجديدة على الاستفادة من خدمة Stories، وخصوصا أن شاشات معظم الهواتف حاليا مصنوعة بشكل طولى، أى أن الشاشة ستعرض للمستخدم لائحة طويلة من أيقونات "القصص".
جدير بالذكر تختبر شركة فيس بوك أداة Reels الخاصة بمنصة مشاركة الصور انستجرام في الهند، بحيث تنسخ الأداة بعضاً من أفضل الميزات المعروفة لتطبيق تيك توك TikTok، وذلك بعد أيام فقط من حظر الحكومة الهندية لتطبيق تيك توك مع 58 تطبيقاً صينياً آخر.

وتُعد Reels بمثابة أداة لتعديل الفيديو مصممة للسماح للأشخاص بصناعة مقاطع فيديو قصيرة المدة – 15 ثانية – على غرار تيك توك.

عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi