HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

فانيسا هادجنز – Vanessa Hudgens

هيت بلادي : 
فانيسا هادجنز (Vanessa Hudgens)، ممثلة ومغنية أمريكية، من مواليد يوم 14 ديسمبر 1988 في ساليناس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.
بطاقة المعلومات:
اسم الشهرة : فانيسا آن هادجنز.
الاسم باللغة الانجليزية : Vanessa Hudgens.
الاسم الحقيقي الكامل : فانيسا آن هادجنز.
بلد الجنسية : الولايات المتحدة الأمريكية.
اللغة الأم : الإنجليزية.
تاريخ الميلاد : 14 ديسمبر 1988.
مكان الميلاد : ساليناس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.
العمل : ممثلة، مغنية، راقصة.
النوع : بوب، جاز.
سنوات العمل : 2003 – حتى الآن.
السيرة الذاتية:
ولدت فانيسا هادجنز يوم 14 ديسمبر 1988 في مدينة ساليناس بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية. وعاشت على الساحل الغربي طيلة حياتها. والدها غريغوري هادجنز أمريكي من أصول أيرلندية، ووالدتها مواطنة من مانيلا من أصول صينية وفلبينية، ولديها شقيقة أصغر منها اسمها: ستيلا هادجنز. بدأت العمل الفني في عام 2003. واشتهرت بعد دورها في الفيلم الغنائي (هاي سكول ميوزيكال) الذي قدمته قناة ديزني وانتجت البومان: ألبوم (V)، وألبوم (Identified).
صور عارية لفانيسا:

في 6 أيلول، 2007 انتشرت على الإنترنت صور لها وهي عارية. ورغم أن الوضع أثار إضطرابها، أكّدت أنها لا تندم على التقاطها. وقد تسببت نجمة ديزني أخيراً بجدل واسع عندما صدرت صورها على الإنترنت. وقالت: “أظن أن كل شيء يحصل لسبب ما ولن أتراجع عن أمر فعلته. لا أحب التحدث عن ذلك لأنه كان من المفترض أن تبقى الأمور سرية وأودّ لو تبقى كذلك قدر المستطاع”.




عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi