HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

صوت أخاذ.. هل هذه ابنة جوليا روبرتس؟

هيت بلادي :  
بعدما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية - بشكل كبير - مقطع فيديو يظهر شابة تغني بصوت عذب، على أنها ابنة نجمة هوليوود الممثلة الأميركية، جوليا روبرتس، نظراً للشبه الكبير بين الاثنتين، خاصة عند الابتسامة، كُشِفت الحقيقة أخيراً.
فقد تبيّن أن المغنية الشابة هي الأرمنية، أربي بيتروسيان، ولا علاقة لها بروبرتس أبدا، وأن الشبه ما هو إلا محض صدفة لا أكثر، على نغم المثل الشعبي القائل "يخلق من الشبه 40".

يشار إلى أن مواقع التواصل كانت ضجت خلال الساعات الماضية بالفيديو، الذي تناقله الرواد بشكل كبير مثنين على صوت الشابة الرائع، ومشيرين على أنها ابنه الممثلة الهوليوودية.

   

عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الصفحات

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi