HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

كيفانش تاتليتوغ - Kıvanç Tatlıtuğ

هيت بلادي :   
كيفانش تاتليتوغ (Kıvanç Tatlıtuğ)، عارض أزياء وممثل تركي ولاعب سابق لكرة السلة، من مواليد يوم 27 أكتوبر 1983 في أضنة، تركيا.
محتوى السيرة الذاتية:
معلومات عن السيرة الذاتية للممثل كيفانش تاتليتوغ.
نبذة عن قصة حياة كيفانش تاتليتوغ.
قصة حياة كيفانش تاتليتوغ.
اعمال كيفانش تاتليتوغ.

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام...
معلومات السيرة الذاتية:
اسم الشهرة: كيفانش تاتليتوغ.
الاسم بالانجليزية: Kivanc Tatlitug.
الاسم بالتركية: Kıvanç Tatlıtuğ.
بلد الجنسية: تركيا.
الطول: 187 سم.
تاريخ الميلاد: 27 أكتوبر 1983.
البرج الفلكي: برج العقرب.
مكان الميلاد: أضنة، تركيا.
العمل: ممثل، عارض.
سنوات العمل: 2002 - حتى الآن.
الاب: Erdem Tatlıtuğ.
الام: Nurten Tatlıtuğ.
الحالة الاجتماعية: متزوج.
الزوجة: باشاك ديزر (متزوج 2016).
تفاصيل السيرة الذاتية:
كيفانش تاتليتوغ (بالتركية: Kıvanç Tatlıtuğ ويعني بالعربية الفخر (ولد 27 أكتوبر 1983 -)، هو عارض أزياء وممثل تركي ولاعب سابق لكرة السلة، ولد في مدينة أضنة في تركيا، من عائلة ذات أصل بوسنى، فاز عام 2002 بجائزة أفضل موديل في تركيا.
عاش كيفانج في مسقط رأسه أضنة حيث تلقى تعليمه الثانوي هناك، وخلال سنوات الدراسة ظهرت موهبة كيفانج في لعبة كرة السلة، ما دفعه للتوجه إلى إسطنبول للعب في عدد من فرق المقدمة التركية، ومع النجاح الكبير الذي حققه في ميادين اللعبة، أصبح كيفانج يتطلع لتحقيق حلم الطفولة بالانتقال للعب في الدوري الأمريكي للمحترفين NBA، إلا أن "أحلامه الوردية" اصطدمت بصخرة الواقع عندما تعرض لإصابةٍ خطرة أنهت مسيرته الرياضية.
وبينما عاش كفانج حالةً نفسية صعبة بعد الإصابة التي تعرض لها وتسببت في إنهاء حلمه، قامت والدته بإرسال مجموعةٍ من صوره إلى إحدى وكالات عارضي الأزياء، لينال مظهره استحسان القائمين على الوكالة، ويطلبون ضمه إلى كوادرهم، ليبدأ بذلك مغامرةً جديدة انتهت بتتويجه ك"أفضل عارض أزياء في العالم" عام 2002.
وبعد الفوز باللقب، انتقل الممثل الذي يؤدي دور مهنّد في مسلسل "نور" إلى باريس للعيش هناك، لكن تلقيه عرضًا لأداء دور بطولة أحد المسلسلات التركية كان كفيلاً بإعادته إلى تركيا من جديد ليبدأ هناك مسيرته الفنية.
و قد نال مسلسل نور شهرة كبيرة في الوطن العربي بعد دبلجته انعكست هذه الشهرة بالتبعية على بطليه كيفانش تاتليتوج وسنجول أودين.
ٱرتبط كيفانج عاطفيا بملكة جمال تركيا وملكة جمال العالم بطلة مسلسل موسم المطر التركية "أزرا أكين" والتي كان من المقرر زواجهما، لكن أعلن عن ٱنفصالهما بعد علاقة عاطفية دامت 11 عاما.
ليدخل بعدها في علاقة عاطفية جديدة مع عارضة الأزياء الفرنسية "يوجين فلورنسا" التي سبق وشاركته بطولة حملة إعلانية لصالح آيس كريم «ماغنوم»  لكنها لم تدم إلا عدة شهور، أعلن بعدها ٱنفصاله عنها مبرراً هذا الإنفصال السريع قائلاً: «علاقتنا كانت جيدة لكن إختلاف اللغة والثقافة مختلف فإفترقنا».
بفترة قصيرة دخل كيفانج في علاقة جديدة مع مصممة الأزياء التركية "باشاك ديزر" والتي صممت أزياء مسلسل «العشق الممنوع» بعد أن جمعتهم علاقة صداقة قوية من خلال المسلسل، تطورت إلى قصة حب خصوصاً بعد ٱنفصال باشاك عن زوجها ليعقدا قرانهما يوم الجمعة 19 فبراير 2016 الساعة السادسة والنصف مساءً، في السفارة التركية بباريس.
الحساب الرسمي:

الحساب الرسمي على فيس بوك، تويتر، انستغرام، يوتوب، جوجل بلاس، والموقع الرسمي:

عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi