HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

ياسمين عبد العزيز تنشر صورا رومانسية تجمعها بزوجها أحمد العوضي

هيت بلادي :
شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها بصور رومانسية مع زوجها الفنان أحمد العوضي عبر حسابها الرسمي عبر موقع الصور "انستجرام".

وردت الفنانة نافية الشائعات التي انتشرت حول حملها بعد نشرها صورة أمس مع زوجها وظهر عليها زيادة وزنها ما أثار شكوك الكثير من جمهورها بأنها تنتظر مولودا جديدا.
وفي نفس السياق أعلن الثنائي ارتباطهما قبل أربعة أشهر وأنتهى بالزواج دون اعلانهم تفاصيل زواجهم، واقتصر على تغيير العوضي لحالته الإجتماعية بحسابه الشخصي بموقع الفيسبوك الشهير بأنه متزوج.
وحقق العوضي نجاحاً مبهراً بعد تجسيده شخصية "هشام عشماوي" بمسلسل " الاختيار" من بطولة الفنان أميرة كرارة الذي جسد من خلاله شخصية الشهيد البطل أحمد المنسي.
وقدمت "ياسمين عبد العزيز " بطولة مسلسل "ونحب تاني ليه "في السباق الرمضاني 2020 مع الفنان كريم فهمي وشريف منير وسوسن بدر وإيهاب فهمي وإسلام جمال، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.


عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi