HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

ما هي أكثر البلدان التي تشاهد الأفلام الإباحية ؟

هيت بلادي : 
من أفضل الميزات التي يتمتع بها شهر كانون الأول هي إطلاق موقع Pornhub لملخّص ما حدث خلال العام السابق. على مدار العام الماضي عرفنا الكثير عن ما يرغب به الأشخاص عند ممارسة الجنس وأيضاً علمنا ما نوع أفلام البورن التي تشاهدها النساء، مثلاً خلال العطل كان البحث يتركز حول “أورال سانتا” ، “الجن” و “الجنس الشرجي لنساء يرتدون ثياب الميلاد”، صحيح إن البحث على مثل هكذا عبارات قد يضحكنا ولكنه بذات الوقت يقربنا من فهم الغريزة الجنسية البشرية. بفضل تحاليل موقع Pornhub المفصّلة للبيانات تمكنّا من معرفة أكثر عشرة بلدان مشاهدةً للأفلام الإباحية:
10- البرازيل: تراجعت البرازيل من مركزها التاسع العام الماضي إلى العاشر هذا العام وكانت عبارة البحث لأغلب سكان هذا البلد هي “Overwatch” وهي عبارة إباحية مستوحاة من لعبة إلكترونية لها نفس الاسم.
9-إيطاليا: مثلها مثل البرازيل فلقد تراجعت مرتبة لتصبح في المركز التاسع هذا العام، الطليان كغيرهم من الأوروبيين يبحثون عن أفلام مواطنيهم الطليان أيضاً على هذه المواقع فأغلب عباراتهم البحثيّة كانت “MILFs” و الممثلة الإباحية الإيطالية “Valentina Nappi”.
8-أستراليا: على غرار البدان الناطقة بالإنكليزية التي قام بدراستها موقع Pornhub، الأستراليون كان لديهم ميل للبحث عن السحاقيات “الفتيات المثليات” و الممثلة كيم كارداشيان.
7-ألمانيا: في الحقيقة هذه هي المرة الأولى التي لم تحتل فيها ألمانيا أحد المراكز الخمسة الأولى منذ عام 2013، حتى أن معدل مشاهدتهم للأفلام الإباحية قد تراجع عن ما كان عليه عام 2015، كان أغلب ما يشاهده الألمان هو الجنس الشرجي وافلام عارضة الأزياء الألمانية “Gina Lisa Lohfink”.
6-فرنسا: حافظت فرنسا على مركزها السادس لهذا العام أيضاً وأهم ثلاث عبارات بحثّية كانت “French” ،”Francaise”، “Mama Francaise” والتي تترجم إلى الأم الفرنسية، بصراحة نحن مندهشون لعدم وجود كلمة جبنة الفروماج في عباراتهم.
5-اليابان: إن كان هناك ميداليات تُوزع على البلدان الأكثر مشاهدة للأفلام الإباحية فلا شك أن اليابان سوف تحصل على واحدة منها ليس لأنها تتربع على المركز الأول لا بل لأنها قفزت سبع مراتب خلال عام 2016 لتصبح في المركز الخامس وكانت أهم عباراتهم البحثيّة هي : “مراهق ياباني”، “ياباني”، هواة يابانيون”، “زوجة يابانية” و”اليابان”.
4-الهند: تراجعت الهند من المركز الثالث للمركز الرابع فالهند مثلها مثل فرنسا واليابان فشعبها يفضل البحث عن الأمور الجنسية المحليّة فعبارات البحث الأكثر تداولاً كانت “الهندي” والمثلة الإباحية الأكثر مشاهدة كانت ” Sunny Leone”.
3-كندا: البلد المحبوب كندا مع رئيس وزرائها المحبوب أيضاً جستن ترودو حلّت في المرتبة الثالثة وأكثر العبارات البحثيّة كانت “مثليات” و “MILFs”.
2-الممكلة المتحدة: مرّة أخرى حلّت المملكة المتحدة في المركز الثاني لهذا العام ولعله أمر جميل لأن كل الاتساق الذي يتمتع به الشعب البريطاني يلزمه بعض من التحرر الجنسي، كما أن اشهر العبارات البحثية هناك كانت تشابه عبارات كندا.
1-الولايات المتحدة الأميركية: الولايات المتحدة مسؤولة عن 40% من زيارات موقع Pornhub لأن شعبها يحب الإباحية ولا يخجل من ذلك وأكثر الجمل البحثيّة كانت “زوجة الأب” واكثر نجمة إباحية كانت كيم كارداشيان أيضاً. لننتظر ونرى ما يُخبئه لنا تقرير موقع Pornhub للعام القادم.

عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi