HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

ملاهي ميلانو "مجانا" للأطباء والممرضين

هيت بلادي : 
قرر مالك إحدى الحدائق الترفيهية (الملاهي) في إيطاليا تخصيص يوم كامل لجميع أطباء ومقدمي الرعاية الصحية في مدينة ميلانو بشمالي البلاد، للدخول والاستمتاع بكافة الألعاب، مجانا.
واختار مالك ملاهي EuroPark السبت المقبل، لوضع حديقة الألعاب الترفيهية تحت تصرف محاربي فيروس كورونا المستجد من أطباء وممرضين وغيرهم، هم وأسرهم بالكامل بلا أي مصاريف، حسب موقع "فان بيدج" الإيطالي.
وكتبت الحديقة الترفيهية على موقعها الرسمي: "تريد يورو بارك ميلانو بتخصيصها هذا اليوم، شكر أولئك الذين قاتلوا في الصفوف الأمامية فيروسا غير مرئي وخاطروا بصحتهم، وبفضلهم نقترب من هزيمته ونعود إلى حياتنا الطبيعية".

وأضافت: "نود أن نجعلهم يعيشون بضع ساعات من الترفيه مع أسرهم، بعيدًا عن عنابر المستشفيات، وصفارات الإنذار".


جاءت فكرة المبادرة من قبل أنجيلو تريبينو، مؤسس الحديقة صاحب الـ78 عاما، الذي أصيب بالفيروس التاجي، دخل على إثره إلى المستشفى لمدة 33 يوما، ليخبر ابنه ريكاردو، أنه شهد شخصيا جهود الأطباء والممرضات، الذين بذلوا قصارى جهدهم لعلاجه ومساعدته على التعافي والعودة إلى منزله مرة أخرى وهو بصحة جيدة.

وتعليقا على المبادرة الترفيهية قال ريكاردو تريبينو: "لمرة واحدة سيتم عكس الأدوار وسنعتني نحن بهم، ونضمن للعاملين الصحيين وعائلاتهم قضاء يوما ممتعا مخصص بأكمله لهم بعيدا عن أي ضغوط".


وتشمل دعوة الحديقة الترفيهية الإيطالية دخول جميع الأطباء والممرضات والعاملين الصحيين ودور رعاية المسنين وعمال الصحة الاجتماعية والحماية المدنية الطوارئ، مع أحبائهم وأطفالهم وأقاربهم.
كل ما عليهم هو الذهاب إلى مكتب الاستقبال مع وثيقة تثبت المهنة إلى الكيانات المشار إليها للدخول إلى الحديقة من خلال حصولهم على سوار يسمح لهم ورفاقهم باستخدام جميع ألعابها الترفيهية مجانا.

عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الصفحات

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi