HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

ياسر جلال يعلن موعد بدء تصوير مسلسله الجديد «سيف الله خالد بن الوليد»

هيت بلادي : 
أعلن المخرج رؤوف عبد العزيز، عن موعد بدء التصوير ت مسلسل «سيف الله خالد بن الوليد» ، الذي يقوم ببطولته النجم ياسر جلال ،وسيكون في شهر أغسطس المقبل، حيث سيبدأ فريق العمل التصوير مبكراً بسبب ضخامة المشروع الذي يحتاج إلى الكثير من السفر خارج مصر.

وصرح الفنان ياسر جلال، عن بدء تحضيراته لمسلسل «سيف الله خالد بن الوليد» في الوقت الحالي مع المخرج رؤوف عبد العزيز، والمؤلف إسلام حافظ، وذلك تمهيداً لبدء التصوير، حيث يدرس ياسر في الوقت الحالي شخصية خالد بن الوليد بالإضافة إلى التركيز على اللغة العربية الفصحى.
وكان ياسر جلال قد تعاقد رسميًا على بطولة المسلسل، والذي كان من المقرر أن يخوض بطولته الفنان عمرو يوسف، ليبدأ التحضيرات للمسلسل الضخم خلال الفترة القادمة.
وقام الفنان ياسر جلال بالتواصل مع الفنان عمرو يوسف لاستئذانه لتولي الدور، وهو ما قابله الفنان عمرو يوسف بصدر رحب وهنأه وعبر كل واحد منهما عن سعادته بمقابلة الآخر وأنه من معجبيه.
والمسلسل بطولة ياسر جلال، وبيومي فؤاد، وأحمد فؤاد سليم، والعمل من إخراج رؤوف عبد العزيز ومن تأليف إسلام حافظ، ومن المقرر أن يشارك فيه أكثر من 120 فنانًا من النجوم المصريين.

عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi