HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

وفاة مفاجئة بعد تنمر.. صدمة لرحيل مصارعة يابانية مشهورة

هيت بلادي : 
أصابت الوفاة المفاجئة لهانا كيمورا المصارعة اليابانية المحترفة وإحدى المشاركات في برنامج "تيراس هاوس" الواقعي، البالغة من العمر 22 عاما معجبيها بصدمة، وأثارت مخاوف من التنمر الإلكتروني بعد تقارير تعرضها لمضايقات على وسائل التواصل الاجتماعي.
في التفاصيل، كانت كيمورا ضمن 6 من المشاركين في أحدث مواسم تيراس هاوس، وهو برنامج شعبي دولي يتابع حياة شبان وشابات يعيشون معا. وعلق البرنامج التصوير في أبريل/نيسان بسبب فيروس كورونا.
بدورها، أكدت منظمة ستاردوم المشجعة لرياضة المصارعة، والتي كانت كيمورا عضوا فيها وفاتها في بيان نُشر على تويتر يوم السبت، وأضافت أن التفاصيل ما زالت غير واضحة.
وكانت كيمورا إحدى الشخصيات التي يفضلها المعجبون بشعرها الوردي المميز وشخصيتها الخجولة التي تتناقض مع شخصيتها في حلبة المصارعة.

فيما تدفق المعجبون على تويتر بعد تقارير إخبارية عن وفاتها، مشيدين بأداء كيمورا في البرنامج الذي تبثه شبكة نتفليكس. وقال أحد مستخدمي تويتر "آسف هانا لأن هذا العالم كان قاسيا عليك، وأنك لم تتمكني من أن تجدي سلامك".

عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi