HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

دنيا بطمة تتوسط لدى ملك المغرب لإطلاق سراحها

هيت بلادي : 
بعد أن أوقفت الشرطة المغربية الفنانة ​دنيا بطمة​ للتحقيق معها في الفضيحة المتعلقة بالابتزاز الجنسي والفضائح لفنانات ومشاهير في القضية التي باتت تعرف بـ«حمزة مون بيبي»، يبدو ان الفنانة المغربية أقحمت ​ملك المغرب​ في قضيتها ليتم الافراج عنها، على الرغم من حبس كل المتهمين معها في القضية.
وكانت الفنانة دنيا بطمة حصلت على تكريم ملكي من ملك المغرب محمد السادس، ومنحها وساماً ملكياً خاصاً في الرباط، لتكون أول فنانة صاعدة تحصل عليه.

هذا الأمر أثار الجدل حتى ان البرلمانية الاتحادية حنان رحاب انتقدتها على اقحام الملك في قضيتها وتطاولها على الصحافة: "قوة العدالة و وهجها يتمثل بالاساس في قدرتها على ارساء قواعد التجرد والعمومية.. في التعامل مع مختلف الخاضعين لمنظومتها.. بدون اي اعتبار لقيمتهم او مكانتهم المجتمعية او المالية اوالسياسية..." وأضافت: "والعدالة يجب ان تكون شاملة وغير انتقائية وغير رحيمة بالبعض دون الاخرين.. ونفاد القانون يجب ان يكون على قدم المساواة بين الجميع بدون استثناء...".

عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi