HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

زيدان يضحّي بـ"الجيل القديم".. مودريتش ومارسيلو خارج "الريال"!

هيت بلادي : 
كشفت صحيفة "le10sport" الفرنسية، أنّ كلاً من الكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي مارسيلو قد يصبحان من ضمن الراحلين عن فريق "ريال مدريد" الإسباني بنهاية الموسم الحالي وذلك لإفساح المجال أمام الـ"ميرينغي" للاعتماد على لاعبين جددٍ.
وأكّدت الصحيفة أنّ "ريال مدريد"، بقيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان، يسعى لإعادة بناء الفريق خلال الفترة المقبلة وتعزيزه بلاعبين شباب، مما سيؤدّي إلى التضحية بعدد من لاعبي "الجيل القديم" في الفريق.
وكان الموسم الماضي للـ"ريال" كارثياً، إذ خرج منه "النادي الملكي" بدون ألقاب، وبدا أنّ مستوى بعض النجوم القدامى لن يعود إلى سابق عهده، حين توّجوا بالثلاثية التاريخية (التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي)، وفي مقدمتهم، مودريتش، ومارسيلو، اللذان باتا بديلين في الفترة الأخيرة، للثنائي الشاب، الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي والفرنسي فيرلاند ميندي.

وأشار التقرير إلى أنّ عقد مودريتش ينتهي مع "الريال" بنهاية الموسم الحالي، والأقرب عدم تجديده، بينما قد يلتحق مارسيلو بزميله السابق النّجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في "يوفنتوس" الإيطالي.

عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الصفحات

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi