HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

وفاء الكيلاني تحتفل بالعام الجديد مع تيم حسن بصور رومانسية

هيت بلادي : 
شاركت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، جمهورها على موقع إنستقرام أحدث صورة رومانسية لها برفقة زوجها النجم السوري تيم حسن لتهنئتهم بقدوم العام 2020، وعلقت على الصورة برسالة مليئة بالتفاؤل والحب.

وفاء الكيلاني نشرت الصورة بالألوان مرة وبالأبيض والأسود مرة أخرى وعلقت عليها قائلة: يا رب تبقى سنة خير ورضا على الكل، بلادنا وأهلنا وولادنا وحبايبنا وكل من تفاءل وقال أمين، كل سنة وقلوبكم مليانة حب ورضا.
يذكر أن الإعلامية وفاء الكيلاني، جددت الإعلان عن حبها لزوجها النجم السوري تيم حسن بنشر صورة جديدة لهما وهي بين أحضانه، واكتفت بوضع قلب أحمر كعادتها بدون تعليقات مكتوبة، وتركت لمتابعيها الحق في وضع التعليقات المناسبة على الصورة الرومانسية.
الصورة حصلت على 87 ألف ضغطة إعجاب في ساعات قليلة، ولكن توقف البعض أمام وجود أثر للدموع في أعين وفاء الكيلاني وزوجها تيم حسن، وانهالت التفسيرات فألمح البعض أن البكاء بسبب معرفة وفاء أنها حامل من تيم، بينما فسر البعض الآخر الدموع بسبب الأجواء الباردة في لبنان والتي تجبر العيون الحساسة على الدموع لتدفئة العين.
يذكر أن وفاء اعتادت نشر الصور الرومانسية مع زوجها تيم حسن من وقت إلى آخر لمواجهة الشائعات التي لا تتوقف وخاصة شائعة الوفاة، وسبق أن أكدت الكيلاني في اتصال خاص مع "سيدتي نت" أنها بخير ولا صحة لشائعة وفاتها برفقة زوجها إثر حادث إليم في مسقط رأسها بمدينة الإسكندرية.



عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi