HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

كيف علّق أبو تريكة على مقتل قاسم سليماني في العراق؟

هيت بلادي : 
علّق نجم كرة القدم المصرية السابق، محمد أبو تريكة، على خبر مقتل قائد فيلق القدس الإيراني، قاسم سليماني، اليوم الجمعة، في غارة جوية أمريكية على موكبه في العاصمة العراقية بغداد.
وقال أبو تريكة في تغريدة على حسابه في تويتر: “قُتل السفاح على أيادي الشيطان في أراضي عربية إسلامية فيا رب احفظ العراق من أثار هذه العملية واضرب الظالمين بالظالمين وأخرجنا منهم سالمين واحفظ بلادنا اجمعين”.

مضيفا: “أمريكا تُغير أدواتها فقط وتلعب لعبة قذرة كالمعتاد في بلادنا سوف يكون ضحيتها الشعوب”.
وكانت الولايات المتحدة أعلنت اليوم مقتل سليماني، ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي أبو مهدي المهندس، في غارات جوية في العاصمة العراقية بغداد.
وقال التلفزيون العراقي الرسمي إن سليماني والمهندس وآخرين قتلوا في غارات جوية أمريكية استهدفت سيارتهم على طريق مطار بغداد الدولي.
وأكّد البنتاغون أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أصدر الأمر بـ”قتل” سليماني، مضيفا في بيان أنه “بناء على أمر الرئيس اتخذ الجيش الأمريكي إجراءات دفاعية حاسمة لحماية الطواقم الأمريكية في الخارج من خلال قتل قاسم سليماني”.

           

عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الصفحات

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi