HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

مفاجأة نتفليكس لجمهور La Casa De Papel

هيت بلادي : 
 في مفاجأة مدوّية لكل متابعي وعشاق السلسلة الإسبانية الدرامية لا كاسا دي بابل، أعلنت شبكة المنصة العالمية نتفليكس عن الموعد النهائي لعرض الموسم الرابع من المسلسل في موسم درامي قوي بعد تحقيق مواسمه الأولى أعلى نسبة مشاهدة عبر شاشة المنصة خلال الفترة الماضية، حتى أصبح المسلسل حديث رواد السوشيال ميديا بعد عرض كل حلقة درامية من حلقاته على مدار الأجزاء الثلاثة الأولى.
إبريل 2020
فقد أعلنت شبكة نتفليكس العالمية عن موعد عرض أولى حلقات الموسم الرابع من المسلسل الدرامي الشهير "لا كاسا دي بابل" خلال مشاركتها ضمن فعاليات مهرجان كوميك كون البرازيل وسط ما يصل إلى 3500 شخص لتعلن عن أن الجمعة 3 إبريل 2020 هو الموعد النهائي لعرض أولى حلقات الموسم الجديد من السلسلة الشهيرة، حيث كشف أبطال المسلسل، ألبا فلوريس ودي لاسيرنا وبيدرو ألونسو وداركو بيريك، عن هذا الموعد وسط الجمهور الواسع وسيحمل عنوان "الفوضى"، وعرضوا البرومو التشويقي الأول للجزء الجديد كنوع من الدعاية الترويجية للعمل.
قصة البروفيسور
والمسلسل تدور أحداثه حول رجل غامض يحمل لقب "البروفيسور" يخطط لأكبر عملية نصب في إسبانيا والاستيلاء على العملة الإسبانية وذلك بطباعة ما يقرب من ملياري يورو فيجنّد عصابة مكوّنة من ثمانية أشخاص يحملون أسماء وهمية تنتمي لمدن عالمية لتنفيذ هذه المهمة.
ويحاولون بالفعل تنفيذ مهمتهم، ويتمكّنون من الحصول على هدفهم والهروب بالمال، ولكن يُقبض على أحد أفراد العصابة ما يجعلهم يعودون إلى مساعدته وإخراجه من ورطته ليبدؤوا بعدها بالتخطيط لمهمة أكبر وهي سرقة البنك المركزي الإسباني.

عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi