HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

شريهان توجه رسالة لنيللي كريم

هيت بلادي : 
 وجهت الفنانة شريهان رسالة للفنانة نيللي كريم، بعد أن طمأنت الأخيرة جمهورها بنجاح عملية استئصال ورم حميد في الوجه، التي قامت بها مؤخرًا بالولايات المتحدة الأمريكية.
وكتبت شريهان تغريدة، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": "جميلة في جميع حالاتك وكل تفاصيلك، حَبيبَتي نيللي كريم، انتي اختصرتي كل أنثى جميلة، الجميلة حقاً جميلة جداً، حمداً لله على سلامتك يا حَبيبَتي".
وكانت نيللي قد نشرت صورة عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "أحب أطمئن كل أصدقائي وجمهوري أنا الحمد لله بقيت كويسة، عاوزة أشكر ربنا أولا وأشكركم من كل قلبي على سؤالكم وأمنيتكم بالشفاء، ربنا ما يحرمني منكم".
يذكر أن نيللي كشفت عن تفاصيل مرضها في تصريحات خاصة لوكالة "سبوتنك" الروسية، وأكدت أن عملية استئصال الورم كانت صعبة ودقيقة؛ لأنها بجوار عصب الوجه.
يشار أن نيللي كريم نشرت، الأربعاء الماضي، صورة لها عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، أثناء تواجدها بالمستشفى وسط الفريق المعالج، وعلقت عليها "شكرًا؛ لأنكم أنقذتم حياتي".

عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi