HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

نسرين أمين ترد على محمد سامي: "الحمد لله على نعمة الموهبة"

هيت بلادي : 
 بعدما وصفها بأنها ممثلة من الدرجة الخامسة وتَغِير من زوجته الممثلة المصرية ​مي عمر​، ردت الممثلة المصرية ​نسرين أمين​ على المخرج المصري ​محمد سامي​، حيث كتبت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي التالي:
"الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور…الحمد لله على نعمة القبول، الحمد لله على نعمة الشكل الجميل الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالي من أي بلطجة أو قضايا مريبة الحمد لله على نعمة الموهبة اللي الجمهور بس هو اللي يحكم عليها، بدون زعل".
يذكر ان محمد سامي قال في تصريحات سابقة عن نسرين أمين: "مشكلة نسرين أمين أنها بتغير من زوجتي مي عمر، وهي كانت السبب الرئيسي وراء أزمتي أيضاً مع ​ياسمين صبري​.. اتهمتني إني ضيّعت عليها فرصتها، هي نسرين أساساً عملت إيه في الدراما المصرية من بعد (الأسطورة)؟".
وتابع: "هي فاكرة نفسها نجمة دراما؟، نسرين هتفضل ممثلة درجة خامسة، دي إمكانياتها، وربنا خلق كل فنان عنده مستوى من الموهبة ودرجة معينة من الجمال".

عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الصفحات

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi