HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

أنغام ونوال الزغبي تحييان حفلا غنائيا ضمن فعاليات موسم الرياض

هيت بلادي : 
 تحيى أنغام ونوال الزغبي حفلا غنائيا في إطار فعاليات موسم الرياض بعد غد الخميس، بمسرح أبوبكر سالم بالرياض، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركى آل الشيخ.
ومن المقرر أن تقدم أنغام عددا من أغانيها أبرزها: "حالة خاصة جدا" "بقول نسياك" ،" ولا دبلت" ،" هدنة" ،"روحي وسنيني" ، "اساميك الكتيرة" ،"حبايبنا" و"هبدأ من الآخر" ،"مطمنة" ،"مهزومة" ،"بين البينين" ،"فرصة الإختيار" ،"بتوصفني" ، "سكيت ليه" ،"عرفها بيا" ،"بعت لي نظرة" ،"اكتبلك تعهد" ،"حته منك" واختتمت ب "سيدي وصالك".
 من ناحية أخرى تعمل الفنانة أنغام حاليا على اختيار أغاني ألبومها الجديد، حيث تواجدت مؤخرًا في الاستديو بصحبة رامي جمال وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم لتسجيل أغنية جديدة.
من ناحيتها حرصت النجمة اللبنانية نوال الزغبى علي الترويج لحفلها الغنائي، ضمن فعاليات موسم الرياض علي مسرح أبو بكر سالم، حيث نشرت فيديو عبر حسابها على موقع "إنستجرام" لاغانها التي قدمتها ضمن مشوارها الغنائي.
يشارك في إحياء الحفل أيضا المطرب العراقي وليد الشامي.

عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi