HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

سميرة سعيد تقترب من النصف مليون مشاهدة بـ "هليلة"

هيت بلادي : 
تحقق اغنية "​هليلة​" للفنانة المغربية ​سميرة سعيد​ نجاحا كبيرا، اذ انها استطاعت ان تقترب من النصف مليون مشاهدة بعد ايام قليلة على طرحها عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، اذ انها تميزت بكلامها ولحنها، وبدأت تنتشر بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.
أغنية "هليلة" كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب، وهندسة صوتية هانى محروس، بينما حققت سميرة سعيد، نجاحا كبيرا جدا خلال الفترة الماضية، بطرحها العديد من الأغاني المختلفة والمتنوعة، التي تحمل طابعًا مختلفًا ومميزًا.
وكان من بين الأغاني التي تميزت بها الديفا، كل من أغنية: "محصلش حاجة"، و"سوبر مان"، و"هوا هوا"، و"يا لطيف"، وجميعهم من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور.
على صعيد آخر كانت أكدت سميرة سعيد أنها ليست طباخة ماهرة، مشيرة الى انها كانت تتواصل مع والدتها لتقوم بتحضير بعض الوصفات.

وأشارت سعيد في مقطع من كواليس برنامج "ذا فويس" حيث تشارك في لجنة تحكيم البرنامج الى أنها تزوجت ووجدت نفسها لا تعرف شيئاً عن المطبخ.

عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi