HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الحصول على شعر لامع أسهل مما تعتقدين.. هذا ما عليك فعله!

هيت بلادي : 
يمكن لأي امرأة الحصول على شعر لامع وصحي، كل مل ينبغي عليك فعله هو القيام بهذه الأمور:
زيت الشعر قبل الغسل
عادة ما يتم استعمال زيت الشعر بعد الغسل، ولكن هناك حيلة بسيطة تساعد على لمعان الشعر بشكل رائع، وذلك من خلال وضع بعض قطرات من زيت الشعر في راحة اليد وفرك الشعر قبل غسله، وبعد ذلك يتم تدليك فروة الرأس بالزيت بشكل أساسي من أجل تنشيط تدفق الدم إلى فروة الرأس وبصيلات الشعر، علاوة على أن زيت الشعر يعمل على تنظيف الجذور ويزودها بالعناصر المغذية، كما أنه يقوي تركيبة الشعر ويمنع جفاف الشعر بفعل الماء الساخن.
منشفة ناعمة
لا بد من استعمال منشفة ناعمة لتجفيف الشعر، وذلك لأنّ المنشفة الخشنة تضر بتركيبته.
مجفف الشعر
يُنصح بعدم استعمال مجفف الشعر بعد غسل الشعر مباشرة، بل يُفضّل ترك الشعر المغسول لبعض الوقت قبل تجفيفه بواسطة مجفف الشعر، كما يجب توجيه الهواء الساخن إلى أطراف الشعر وضبط المجفف على درجة حرارة متوسطة مع ضرورة استعمال وسائل الحماية من السخونة.
التغذية المتوازنة

يحتاج الشعر إلى الكثير من الفيتامينات والمعادن، والتي تتوافر بشكل أساسي في الخضراوات والفاكهة الطازجة، كما يجب الإكثار من الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من فيتامين (ب)، والموجود في البيض والشوفان وحليب الأبقار.

عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الصفحات

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi