HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

هيفاء حسين: سأتفرغ لأسرتي.. وهل تعود الى الدراما؟

هيت بلادي : 
قالت الممثلة البحرينية هيفاء حسين إن العام الحالي كان فأل خير عليها وغزيراً بالمفاجآت السعيدة، لاسيما على الصعيد الأسرة والفن، بعدما رُزقت بتوأم "جواهر" و"سلطان" من زوجها الممثل الإماراتي ​حبيب غلوم​.
وكشفت حسين في حديث لصحيفة "الراي" الكويتية أنها لا تخطط للعودة إلى التلفزيون قائلة: "الحديث عن مزاولة النشاط الفني لا يزال مبكراً، كما أنه يعتمد على مضمون العمل وموعد تصويره، فأنا لا أزال في (الأربعين) وأحتاج إلى الراحة والبعد عن الأعمال التي تتطلب مني مجهوداً كبيراً".
ورداً عن سؤالها حول شعور الأمومة الذي تعيشه حالياً، ردّت قائلة: "التوأم ولدا في يوم استثنائي، مصادفاً يوم عيد ميلاد زوجي حبيب غلوم، فضلاً عن أنهما أبصرا الحياة في الأيام التي شهد فيها بلدي البحرين أفراحاً كثيرة، بينها فرحة الفوز بكأس الخليج والعيد الوطني، وغيرها من المناسبات العزيزة".

وتابعت قائلة: "أعتقد أنني سأتفرغ بشكل أكبر إلى حياتي الأسرية، بغية توفير الرعاية الكاملة لأبنائي جميعاً، خصوصاً أن الضغط عليّ سيزداد بصورة مضاعفة، ولكن هذا لا يعني أنني سأكتفي في عمل واحد فقط خلال العام، فلربما أشارك في عملين، وهذا يعتمد على مضمون النص وأهمية الشخصية التي سأجسدها. وأضافت "لدي قناعة بأن الظهور المتكرر للفنان في أكثر من عمل خلال العام الواحد لن يكون في صالحه على الإطلاق".

عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi