HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

وفاة حسن عفيفي بعد صراع مع المرض

هيت بلادي : 
توفي منذ قليل الفنان المصري ​حسن عفيفي​ بعد صراع مع المرض لفترة استمرت شهرين بأحد المستشفيات الخاصة.
عفيفي هو من أشهر مصممي الاستعراضات، وأحد أهم أعضاء فرقة رضا للفنون الشعبية، وزوج الفنانة هناء الشوربجي.
وانطلق عفيفي بحياته المهنية راقصًا مع فرقة رضا ومحمود رضا وشارك في مجموعة من الأدوار في فيلم غرام في الكرنك وإجازة نصف السنة، وفيلم فتاة الاستعراض، وبعد أن اعتزل الرقص قام بالعمل كمصمم رقصات، وأعد تصميم رقصات فوازير نيللي وسمير غانم.

كما صمم عفيفي العديد من استعراضات الأعمال المسرحية للممثل المصري محمد صبحي.
الفنان محمد صبحي أقرب أصدقاء الراحل حسن عفيفي قام بإعلان خبر الوفاة ونعى الفقيد قائلا: فقدت اليوم صديقي ورفيق رحلتي الفنية الفنان ومصمم الاستعراضات أيقونة فرقة رضا حسن عفيفي.
وتابع صبحي: كنت إنسانا رائعًا طيبًا معاونًا لكل من حولك، كنت بالنسبة لي أخي الحبيب، ومعاونا في معظم أعمالي الفنية، رحلت اليوم وستظل في قلوب جمهورك بتاريخك الحافل المشرف، وستظل في قلبي يا حبيبي حسنولا كما كنت أناديك، عزائي لصديقة عمري زوجتك الفنانة هناء الشوربجي وأحبائي أبناءك هشام وياسمين وكل الأسرة، ودعواتي لهم ولنا بالصبر والسلوان.
حسن عفيفى بدأ حياته لاعبا للقفز بالزانة بالنادي الأهلي المصري، ثم عمل راقصًا ومصمما للاستعراضات مع فرقة رضا ، وشارك كممثلبعدة أدوار فى أفلام "غرام فى الكرنك" و"إجازة نصف السنة"، و"فتاة الاستعراض"، وأعد تصميم رقصات فوازير نيللى وشريهان والفنان الكوميدي سمير غانم مع المخرج فهمى عبد الحميد، وفوازير لغز الملكة شهرزاد مع عبد المنعم مدبولي وصمم أيضا الكثير من استعراضات الأعمال المسرحية للفنان محمد صبحى، وقدم أكثر من 85 عملا ما بين أفلام سينما ومسرحيات وأعمال درامية وفوازير.




عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi