HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

"لا وقت للموت" فيلم جيمس بوند الجديد..

هيت بلادي : 
 "لا وقت للموت"، اسم أحدث أفلام جيمس بوند، رقم 25، من بطولة دانيال كريج، الذي قدّم 4 أفلام من هذه السلسلة، ويعد الفيلم المرتقب "No Time To Die"، هو الخامس لـ "كريج" على مدار 14 عاماً.
ويضم الفيلم الجديد، أعلى مستوى من مشاهد الأكشن والمطاردات، وتضمن "التريلر" الدعائي للفيلم مشاهد خطيرة تضم انفجارات، وقنابل، ويحتوي الفيلم على مشاهد تتضمن مطاردات ساخنة وانقلاب سيارات، ومواجهة "كريج" لهذه الأزمات بشجاعة، والقفز في الهواء جراء انفجار ما، والقفز بدراجته النارية هرباً من إحدى المطاردات، وتسببت هذه المشاهد في تعرض بطل الفيلم للإصابات المتعددة التي أوقفت تصوير العمل قبل ذلك.
ومن المرتقب طرح الفيلم في السينمات في شهر أبريل 2020، حسب الهاشتاج الذي تضمنه البرومو الدعائي للفيلم عبر الحساب الرسمي الذي يحمل اسم "جيمس بوند" على تويتر، وهو عبارة عن فيديو يتضمن لقطات دعائية للفيلم الجديد المرتقب، والذي يحمل اسم "No Time To Die".

عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الصفحات

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi