HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

ميسي يفشي أسرار تسديداته القاتلة..

هيت بلادي : 
تحدث أسطورة الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي عن إتقانه الشديد لتسديد الضربات الثابتة من خارج منطقة الجزاء، التي باتت ترعب أي فريق يواجه برشلونة الإسباني.
وأفشى ميسي، في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الرياضية الإسبانية، أسراره عند تسديد الركلات الحرة، التي اشتهر بها خلال المواسم الأخيرة.
وقال النجم صاحب الـ32 عاما: "صحيح أنني أصبحت أدرس حراس المرمى في الفترة الأخيرة" قبل أن يواجههم.
وتابع: "عندما أقف أمام الكرة للتسديد، أنظر لأرى إذا كان حارس المرمى يتحرك، أو إذا كان يأخذ خطوة في أي اتجاه".
وأضاف صاحب الكرات الذهبية الست: "الأمر كله يتعلق بالتعلم والتدريب. أحقق تقدما في تسديد الكرات الثابتة عن طريق الممارسة".
ومن جهة أخرى، قال ميسي إنه حصل على دفعة معنوية كبيرة من زميله السابق في الفريق الكتالوني، الكاميروني صامويل إيتو، عندما بدأ مسيرته في "كامب نو".
وقال: "أتذكر دائما اليوم الذي قال لي إيتو به: عندما تبدأ بتسجيل الأهداف لن تتوقف. وفي يوم ما بدأت التسجيل وبدأ كل شيء. قبل ذلك كنت أحصل على الكثير من الفرص لكن لا أستغلها".
وشدد ميسي على أن "أولويته في الملعب حاليا ليس تسجيل الأهداف، وإنما على الفوز بالمباراة"، لكنه في الوقت ذاته، قال إن الحصول على لقب هداف الدوري الإسباني أكثر من مرة يعد "مصدر فخر".

وتزامل ميسي وإيتو في برشلونة لمدة 5 مواسم بين عامي 2004 و2009، وشكلا ثنائيا رهيبا ساهم في تتويج الفريق الكتالوني بالدوري الإسباني 3 مرات ودوري أبطال أوروبا مرتين.





عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi