HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

روما ..المدينة الأبدية ترحب بغوتشي إنتاج فني مذهل

هيت بلادي : 
دعوة حميمة من خلال عقل ميشيل وقلبه ، استضافت روما مسقط رأسه المعرض في متاحف الكابيتول ، وهو المكان الذي اعتاد أليساندرو أن يزور عطلة نهاية الأسبوع عندما كان طفلاً. ولكن بجانب هذه الدعوة الشخصية لذكريات ميشيل ومصدر الإلهام ، كان للمكان أيضًا معنى قوي: "كان من المهم حقًا تنظيم هذا المعرض في روما في وقت من المهم فيه تمجيد هذا المكان الذي يعد مكانًا للحرية. ترتبط كل الأشياء الجميلة المحيطة بنا من العالم الوثني بحرية تعرضت للتهديد في بعض الأحيان. حاولت أن أضع كل شخصيات فيلمي في أفضل محيط ممكن حيث يُسمح لهم بالحرية.
 الجلباب بلمسات ذهبية ، تونيكات رومانية ، تدمج بعض اللمسات الحديثة عليها مثل زخارف ميكي ماوس وطبعات غريبة الأطوار ، وهي مجموعة مستوحاة من روما القديمة وتفسير ميشيل الرائع لعصر قوة الزهور ، وهو أحد أنجح توقيعات غوتشي. مجموعة مع رسالة قوية وراء. تم وضع شعار "جسدي ، خياري" ، وهو شعار نسوي من سبعينيات القرن الماضي ، على الجزء الخلفي من بعض القطع ، وأظهر آخرون "22 مايو 1978" عندما تمت المصادقة على الإجهاض في إيطاليا ؛ ولجعل البيان واضحًا بما فيه الكفاية ، كان هناك تطريز للرحم على مقدمة ثوب طويل الأكمام مطوي بلون الكريم. سائق مجموعة ميشيل واضح: حرية الاختيار "لقد جعلني الخبر الذي قرأته مؤخرًا في الصحيفة أفكر في حقيقة وجوب احترام المرأة.










عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi