HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

مشروع أسيل عمران وتامر حسني على نار هادئة

هيت بلادي : 
نشرت أسيل عمران أحدث حملاتها الدعائية لمصلحة إحدى الشركات العالمية عبر صفحتها الخاصة على الإنستغرام، والتي صوّرتها في إيطاليا قبل أيام لتعود بعدها وتستأنف تصوير مشاهدها ضمن أحدث أعمالها السينمائية الذي ينتمي لنوعية أعمال الفانتازيا.
ومن خلال نواعم نكشف عن حقيقة استبدالها بحلا شيحة  من العمل السينمائي المنتظر لتامر حسني "مش أنا".
مشروع مؤجّل 
أكد مصدر خاص لنواعم أن هناك مشروع سينمائي اتفق عليه كل من أسيل عمران وتامر حسني منذ تعاونهما معاً في كليبه الأخير "ناسيني ليه" الذي لاقى نجاحاً قوياً، ولكن هذا المشروع ما زال قائماً في انتظار الفكرة المناسبة لجمعهما في عمل فني واحد.
وأضاف المصدر أن فيلم "مش أنا" هو لحلا شيحة التي أُعجبت كثيراً بالشخصية التي ستظهر بها ضمن الأحداث منذ الوهلة الأولى.
عمل ميوزيكال
وتصوّر أسيل حالياً مشاهدها الباقية من فيلمها السينمائي الجديد الذي تتكتّم عن تفاصيله، وتتنقل بين أبو ظبي ونيويورك حيث تدور أحداث العمل المنتظر عرضه في موسم 2020، مع العلم أنه أولى تجاربها السينمائية، حيث ينتمي العمل للأعمال الدرامية الميوزيكال ولدراما الفانتازيا؛ كما يجمع بين نجوم من  مختلف الوطن العربي.
وبمجرد حصول أسيل على فترة راحة قصيرة، زارت أحد المنتجعات الخاصة بالعناية بالجسم والبشرة برفقة شقيقتها الإعلامية لجين عمران للحصول على فترة استرخاء بعد فترة تصوير طويلة.
تصوير فقط

على صعيد آخر، انتشرت العديد من الأخبار عن نية أسيل عمران بإعلان ارتباطها وهذا ما نفاه مصدر مقرّب من أسيل مؤكداً أنها حالياً تركّز على أعمالها السينمائية والغنائية ومشاريعها الخيرية فقط.


عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi