HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

شقيق بابلو اسكوبار يطلق هاتفا ذكيا بشاشة قابلة للطي..

هيت بلادي : 
 أطلق شقيق بابلو اسكوبار تاجر المخدرات الشهير الذي انتجت نتفلكس مسلسلا تلفزيونيا يحكي قصته باسم Narcos هاتفا ذكيا باسم Escobar Fold 1 اسكوبار فولد 1، وهو الهاتف الذي يحمل شاشة قابلة للطي بتصميم يشبه هاتف هواوي ميت X، كما ينافس هاتف سامسونج بشاشة قابلة للطي جالاكسي فولد.
ما هي قصة هاتف Escobar Fold 1 ؟
وفيما ينافس هاتف Escobar Fold 1 اسكوبار فولد 1 بشاشته القابلة للطي، كل من هاتف سامسونج جالاكسي فولد وهاتف هواوي ميت اكس، قال روبيرتو اسكوبار لـ Digital Trends، أنه يهدف لمنافسة شركة آبل والتفوق عليها وأنه واثق من ذلك، وأضاف أنه يوفر الآن من خلال شركته هاتفا ذكيا بشاشة قابلة للطي بتكلفة 350 دولار أمريكي فقط، وذلك مقارنة مع هواتف من سامسونج وآبل بتكلفة تزيد عن 1000 دولار أمريكي.
شقيق اسكوبار يهاجم آبل!
كما قال روبيرتو اسكوبار أنه يعتزم رفع دعوى قضائية جماعية ضد شركة آبل خلال العام المقبل 2020، مدعيا أن آبل محتالة وتخون ثقة المستهلكين من خلال بيع هواتف لا قيمة لها بأسعار مبالغ فيها، وأضاف أنه دفع للمحامين حتى الآن حوالي 1 مليون دولار لتجهيز الدعوى القضائية، وذلك للحصول على 30 مليار دولار أمريكي من آبل لإعادة أرباح الشركة غير الشرعية إلى المستهلكين.
مواصفات اسكوبار فولد 1
ويعمل Escobar Fold 1 بنظام التشغيل أندرويد 9.0 باي مع معالج كوالكوم Snapdragon 855 ثماني النواة، ويتوفر بذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 6 أو 8 جيجابايت، كما يتوفر بمساحة تخزينية 128 أو 512 جيجابايت، مع دعم زيادة المساحة التخزينية من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية حتى 256 جيجابايت، ويحمل اسكوبار فولد 1 بطارية كبيرة قدرتها 4000 ميللي أمبير/ساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 25 وات، ويدعم الهاتف تشغيل خطين، بالإضافة لدعم شبكات الجيل الرابع وبلوتوث 5.1 وواي فاي، مع وجود منفذ تقليدي للسماعات بمقاس 3.5 ملم ومنفذ USB-C ومستشعر لبصمات الأصابع.
ويحمل Escobar Fold 1 اسكوبار فولد 1 شاشة AMOLED قابلة للطي قياسها 7.8 بوصة، بدقة +FHD أو 1920×1444 بكسل بكثافة 308 بكسل لكل بوصة.

عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi