HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

الفنانة الريفية "نوميديا" المقيمة بهولندا تطرح فيديو كليب جديدا بموصفات احترافية عالمية

هيت بلادي : 
 أصدرت الفنانة الريفية الشابة "نوميديا"، إبنة الفنان الحسيمي المعروف بلقبه الفني "بـا رشيد" والناشطة المهجرية الناظورية "كريمة المرابط"، نهار اليوم الجمعة 22 نونبر الجاري، فيديو كليبا غنائياً جديدا تم تصويره على طريقة احترافية بمواصفات عالمية.
الكليب الذي أذيع على شاشات التلفزيون الهولندي، لقي خلال أولى ساعات بثّـه إقبالا وتجاوبا كبيرين، بالنظر إلى طريقة تصوير الكليب، كما حصد عبر منصة قناة "اليوتيب" العالمية، في ظرف وجيز نسبة مشاهدات قياسية.
وتعتبر الفنانة نوميديا من الأصوات الشبابية الصاعدة بهولندا، حيث سبق لها أن أصدرت فيديو كليبين، بالإضافة إلى مشاركتها في عدد من المهرجانات والسهرات الفنية بالمغرب وأوروبا، مما بدأ يسطع نجمها في سماء أوروبا، سيما بالديار الهولندية.
كما سبق للفنانة نوميديا أن بصمت بنجاح على مشاركة متميزة في سباق "ذا فويس" الهولندي، بحيث بلغت خلال منافساته مراحل متقدمة، بالنظر إلى حضورها القوي وصوتها المتميز، ما خوّل لها أن تغني في حضرة الملكة الهولندية.
وأعربت والدة الفنانة "نوميدا" كريمة المرابط في تصريح لـ"ناظورسيتي"، عن سعادتها بهذا العمل الفني الجديد الذي تراهن على تحقيقه نجاحا كبيرا على غرار أعمالها سابقة، مضيفة أن إبنتها التي توازي بين الدراسة والشغف بالموسيقى والغناء، تستعد لإطلاق منجز فني آخر في غضون الأسابيع القليلة القادمة.

عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi