HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

تفاصيل: منع أحمد الفيشاوي من حضور مراسم عزاء هيثم أحمد زكي خوفا على حياته

هيت بلادي : 
تسبب غياب الفنان أحمد الفيشاوي عن المشاركة في مراسم دفن وتشييع صديقه المقرب هيثم أحمد زكي في الكثير من الشائعات وبرر البعض الموقف بسفر الفيشاوي بصحبة هيفاء وهبي لتصوير أحداث الفيلم الجديد "أشباح أوروبا"، ولكن الحقيقة أن الفيشاوي أصيب بانهيار عصبي فور علمه بالخبر عبر اتصال هاتفي من نقيب الممثلين أشرف زكي.
أسرة أحمد الفيشاوي وضعته تحت الرعاية المباشرة من شقيقه عمر، وتم منع الفنان الشاب من المشاركة في مراسم قبول عزاء صديق الطفولة هيثم أحمد زكي، وحضرت بدلا منه والدته سمية الألفي التي لم تتمالك نفسها وانهارت من البكاء فور دخولها سرادق العزاء بمسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد.


ولا يزال الفيشاوي يخضع للعلاج بعد تشخيص إصابته بانهيار عصبي ونفسي حاد، وأكد شقيقه عمر أن أحمد كانت تربطه صداقة خاصة وقوية منذ الطفولة بهيثم أحمد زكي وكانا يتبادلان الحوار دائما حول مشروعاتهما الفنية.


يذكر أن علاقة صداقة عائلية قوية جمعت بين فاروق الفيشاوي وزوجته سمية الألفي وبين الفنان أحمد زكي وزوجته هالة فؤاد، وانضم لهم أسرة الفنان نور الشريف وأسرة الفنان محمود عبد العزيز، وانتقلت الصداقة إلى الأبناء خاصة بعد احتراف أغلبهم العمل الفني، وساهم في زيادة أواصر الارتباط بينهم تواجدهم جميعا في مربع سكنى واحد مع بدء انشاء مدينة السادس من أكتوبر.

عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi