HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

شعرت بصداع خفيف وذهبت لتنام فحصلت الكارثة

هيت بلادي : 
 شعرت شابة بريطانية بصداع خفيف في رأسها بعد عودتها الى المنزل ، فأخبرت والدتها انها ستخلد للراحة والنوم حتى يزول الصداع .لكنها نامت نومة ابدية ولم تستيقظ .
وتحدثت الأم، بحرقة عن ابنتها البالغة من العمر 21 عاما، التي توفيت من دون سابق إنذار، وفي ظل ظروف غريبة.
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" فإن جيسيكا كاين عادت إلى منزلها متعبة بعدما حضرت حفلا موسيقيا، وشعرت بأنها ليست على ما يرام، وتشعر بصداع في الرأس.

وقالت أمها، شيلا رويل (49 عاما)، أن ابنتها، وهي طالبة جامعية ، قررت أن تخلد مباشرة إلى النوم مبكرا، لكنها لم تستيقظ بعد ذلك،
وأضافت الام المكلومة : "قالت لي إنها متعبة بعدما قضت عطلة نهاية الأسبوع في إحدى الحفلات ثم ذهبت لفراشها".

واوضحت رويل “لم نكن ندرك أنها مصابة بالتهاب السحايا، اكتشفنا ذلك بعد 5 أيام من وفاتها، حين تلقينا مكالمة هاتفية من الطبيب الشرعي”.
وأكدت والدتها “كانت في صحة جيدة، اعتقدنا في البداية أنها تعرضت لنزيف دماغي أو نوبة قلبية.. لكننا صدمنا بعدما عرفنا السبب الحقيقي”.

وتابعت تقول “حين قالت إنها تشعر بصداع في رأسها، لم نفكر في أي أمر آخر، على اعتبار أن هذا شائع ولا يشكل أي خطر على صحة الإنسان”.
وختمت حديثها “لم نصدق الى الان أنها فارقتنا.. نحن مدمرون تماما”.

يشار الى أن التهاب السحايا هو التهاب الأغشية (السحايا) المحيطة بالدماغ والحبل الشوكي، ومن أعراضه الإحساس بالصداع والحمى والعنق المتصلب.

عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi