HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تطورات جديدة في قضية سارة نخلة وزوجها وتقول: "ادعولي أخلص بقى"!

هيت بلادي : 
 أثناء تواجدها في محكمة الأسرة للانتهاء من إجراءات الطلاق من زوجها الفنان أحمد عبد الله محمود، بعدما قررت المحكمة تأييد الحكم على زوجها بالحبس عامين، لعدم سداده إيصال أمانة لصالحها، علقت الفنانة سارة نخلة عبر حسابها الشخصي على فايسبوك، بقولها: "من كتر حبه ليا طلع حاجزلي مكان حلو قوي بس عشان تصدقيه لما يقولك هاوديكي أماكن عمرك ما روحتيها.. ادعولي أخلص بقا".

كانت محكمة جنح أكتوبر، قد أصدرت حكماً بحبس الفنان أحمد عبد الله محمود، لمدة عامين، في قضية اتهامه بخيانة الأمانة، في الدعوى المقامة ضده من زوجته الفنانة السورية سارة جهاد نخلة.

وكان أحمد عبد الله محمود قد تقدم بالمعارضة على حكم غيابي أصدرته محكمة جنح أكتوبر بحبسه لمدة عامين، وصدر بحقه الحكم المتقدم "حضورياً"، موضحاً أنه يتواجد في منزله ولم يتم حبسه، وسوف يقوم بعمل استئناف على الحكم الصادر بحبسه لمدة عامين في القضية التي رفعتها ضده زوجته السابقة سارة نخلة بخيانة الأمانة وعدم سداد إيصال أمانة.

يشار إلى أن سارة نخلة عرض لها مؤخراً حكاية "كله بالحب" من مسلسل "نصيبي وقسمتك 3"، بطولة شريف سلامة وإيمان العاصي.

عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الصفحات

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi