HitBladi HitBladi
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

فتاة تفقد أكثر من 50 كغ من أجل والدها

هيت بلادي : 
 فقدت إحدى سكان مدينة لوسيموث البريطانية، اسكتلندا، 57 كغ، لأنها لم تكن تريد أن تكون أسمن وصيفة شرف في حفل زفاف والدها.

وكانت دانييل ريتشموند تزن قبل عامين 133 كغ وتعمل في الحانات، كما كانت تتناول الكيك وكوب من القهوة لاتيه على الإفطار أما على الغداء فكانت تتناول البطاطس مع الزبدة وعلى العشاء، كانت تطلب البيتزا أو الوجبات السريعة. وبين الوجبات، كانت تتناول كيسين من الشيبس وحلوى وتشرب عبوتين من الكولا، بحسب صحيفة "ميرور".

ولم تعد الفتاة قادرة على أداء مهام التدبير المنزلي بسبب الوزن الزائد كما سخر منها زملاؤها في العمل، واعتادت ريتشموند على ارتداء الملابس الفضفاضة وكانت تخجل الظهور في الأماكن العامة.

كما عانت الفتاة من آلام في الصدر ونصحها الأطباء بإنقاص الوزن بالإضافة إلى ذلك كان عليها أن تلعب دور وصيفة شرف لعروسة والدها، لذلك قررت ريتشموند بحزم أنها لا تريد أن تكون الفتاة الأكثر بدانة في الحفل.

وانضمت عام 2017 إلى برنامج لفقدان الوزن وبدأت الركض خمسة كم في الأسبوع. وحسنت نظامها الغذائي وبدأت في طهي الطعام بنفسها.

وهكذا تمكنت ريتشموند من خسارة 57 كغ، حتى موعد حفل زفاف والدها، والآن تشعر ريتشموند بثقة أكبر.

عن الكاتب

Nojoum

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

HitBladi